الصفحة الرئيسية            اخبار            مقالات             وثائق             تقارير وتحقيقات            الأرشيف            اتصل بنا            ENGLISH




اشرف نيوز » الأخبار » الاخبار


The correspondent of Ashraf News in the capital Baghdad, reported on Sunday, that a group of Iranian families again has arrived today to Camp Liberty in which the MKO terrorist organization's members live in order to meet their sons and daughters.


أفاد مراسل موقع "أشرف نيوز" في العاصمة بغداد، الأحد، أن مجموعة من العوائل الايرانية وصلت من جديد اليوم إلى معسكر ليبرتي الذي يتواجد فيه عناصر منظمة خلق الارهابية من أجل لقاء أبنائهم.

كشف تقرير نشره موقع "عصر إيران" الإخباري، الأحد، نقلاً عن مصدر مطلع في الشرطة الإيرانية ان الإرهابية فهمية ارواني تم الأفراج عنها قبل 10 ايام من اعلان خبر اعتقالها في البانيا.

طالبت لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب الأمريكي، الجمعة، الحكومة الأمريكية بالتعاون مع نظيرتها العراقية لمنع أي هجوم على معسكر ليبرتي قرب مطار العاصمة بغداد والذي تتخذه منظمة خلق الارهابية مقراً لعناصرها.

ازاحت القيادية السابقة المنشقة عن منظمة خلق الإرهابية مريم سنجابي الستار عن كتابها الجديد "سراب آزادي" أي "سراب الحرية" خلال افتتاح معرض طهران الدولي التاسع والعشرين للكتاب في 3 من مايو الجاري.

كشفت وكالة أنباء "نادي المراسلين" التابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون الإيراني، الثلاثاء، عن قيام الحكومة الألمانية بتوفير الحماية لاثنين من عناصر منظمة خلق الإرهابية المتورطين بتفجيرات استهدفت مقر مقر الحزب الجمهوري عام 1981 في طهران.

أكد رئيس مركز التفكير السياسي العراقي الدكتور احسان الشمري، أنه لا مستقبل لمنظمة خلق الإرهابية الإيرانية، مبيناً أن مستقبلها أصبح بحكم المنتهي في العراق.

أكد عضو مجلس النوائب عن محافظة ديالى النائب صفاء الكرخي، الاثنين، أن محافظته تعرضت في عهد نظام صدام إلى هجمة قمعية وحشية شاركت فيها منظمة خلق الإيرانية، معتبراً أن وجود هذه المنظمة بالعراق ومن دون محكمة أمر لا يبعث على الاطمئنان.

أكد عضو مجلس النواب العراقي بدورته السابقة "جواد العطار"، الاثنين، أن تدخل الولايات المتحدة الأمريكية بالدرجة الأولى هو السبب الذي يعرقل إخراج وطرد عناصر منظمة خلق الإيرانية الإرهابية من البلاد، مشيراً إلى وجود مطالبات شعبية بضرورة إخراجهم.

التقى عضو المعارضة السورية جورج صبرا، السبت، بزعيمة منظمة خلق الإيرانية الإرهابية مريم رجوي في العاصمة الفرنسية باريس، فيما شددت رجوي على ضرورة توحيد الصفوف بين "خلق الإرهابية والائتلاف السوري المعارض بهدف التعجيل بسقوط دمشق وطهران" على حد زعمها.

اعتبر النائب عن كتلة الوفاء العراقية الشيخ فريد الابراهيمي، الأحد، أن الأفكار التي تحملها وتروج لها منظمة خلق الإيرانية الإرهابية بالية ومنحرفة، مبيناً أن "هذه المنظمة وأغلب عناصرها يعيشون في قرون متأخرة عن العالم بسبب قطع تواصلهم مع المجتمع الإنساني".

أكد النائب عن محافظة الانبار عادل خميس المحلاوي، الأحد، أن السنة في العراق يرفضون بقاء منظمة خلق الإيرانية الإرهابية بالبلاد، مشيراً إلى أن "ما يهمنا هو استقرار العراق وفرض سيادته وإعادته إلى المجتمع الدولي".



الصفحات
1 
23 > >>



    مواقع صديقة

شبكة فدك

كتابات في الميزان

وكالة الرأي الدولية

شبكة سومر للأنباء

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

موسوعة النهرين



    محرك البحث





بحث متقدم


    القائمة البريدية