الصفحة الرئيسية            اخبار            مقالات             وثائق             تقارير وتحقيقات            الأرشيف            اتصل بنا            ENGLISH




اشرف نيوز » الأخبار » الاخبار


كشفت وسائل إعلام ألبانية، الاثنين، عن فرار أكثر من 100 عنصر من عناصر منظمة مجاهدي خلق الإيرانية الإرهابية من معسكراتهم الجديدة في البانيا.

دعت عضو مجلس النواب عن محافظة البصرة النائب لمى جواد الحلفي، السبت، الحكومة العراقية إلى ملاحقة عناصر منظمة خلق الإيرانية الإرهابية المتورطين بجرائم قتل في العراق قضائياً عبر المحاكم الدولية.

أكدت عضو مجلس النواب رئيس لجنة التربية النائب ساجدة محمد يونس، السبت، أن طرد عناصر منظمة خلق الإيرانية الإرهابية من بغداد نصر للحكومة العراقية التي عملت على إخراج هذه الجماعة المجرمة التي تورطت في قتل العراقيين.

أفاد مراسل موقع أشرف نيوز في ألبانيا، الخميس، أن عناصر منظمة خلق الإيرانية الإرهابية الذين تم نقلهم مؤخراً من العراق يعيشونالآن في مخيمات مسيجة في العاصمة تيرانا.


كشفت تقارير صحفية البانية، عن الأيام الأولى من حضور بقايا منظمة خلق الإيرانية الإرهابية في ألبانيا، مشيرة إلى أن تواجد هؤلاء الإرهابيين أثار فضول وسائل المحلية في هذا البلد.

اعتبر رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني علاء الدين بروجردي، السبت، أن رفض الولايات المتحدة والدول الاوروبية استقبال عناصر منظمة خلق الإرهابية اذلال تاريخي لهذه المنظمة.

اعتبرت عضو لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب النائب حنان الفتلاوي رئيس حركة ارادة، الخميس، إن خروج عناصر منافقي خلق الإيرانية الإرهابية من العراق سيتبعه القضاء على آخر داعشي في العراق.

رد مستشار رئيس البرلمان الإيراني للشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان، الأربعاء، تصريح لوزير الخارجية الأمريكي جون كيري عن منظمة خلق الإيرانية الإرهابية.

قال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، الثلاثاء، أن الولايات المتحدة هي التي اقترحت على الحكومة العراقية الإسراع في إخراج عناصر منظمة مجاهدي خلق الإيرانية الإرهابية من معسكر ليبرتي لضمان سلامتهم.

دعت عضو ائتلاف دولة القانون النائب زينب الخزرجي، الاثنين، الحكومة العراقية إلى مقاضاة جميع السياسيين والشخصيات التي تتعاون مع منظمة خلق الايرانية الإرهابية بعد ترحيلها من بغداد، مشيرة إلى أن عملاء المنظمة لا يزالون في العراق.

رأى عضو مجلس النواب عن محافظة الموصل أحمد الجبوري، الاثنين، ان طرد عناصر منظمة خلق الإيرانية الإرهابية انتصار لإرادة العراقيين حكومة وشعباً، معتبراً أن "العراق تخلص الآن من أخطر المنظمات الإرهابية".

أكد الناشط والإعلامي في محافظة ميسان نزار سعدون العبادي، السبت، أن تقويض نفوض تنظيم داعش الإرهابي في العراق على خلفية انتصارات مجاهدي الحشد الشعبي والقوات الأمنية في مناطق واسعة من البلاد عجل بخروج منظمة خلق الإيرانية الإرهابية من البلاد.



الصفحات
1 
23 > >>



    مواقع صديقة

شبكة فدك

كتابات في الميزان

وكالة الرأي الدولية

شبكة سومر للأنباء

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

موسوعة النهرين



    محرك البحث





بحث متقدم


    القائمة البريدية