مصادر لـ"أشرف نيوز": منظمة خلق تراقب عناصرها في ألبانيا عبر مينا رضائي       وكالة إيرانية: خاطف الرهائن في استراليا من جماعة منظمة خلق       Speaker of Parliament to Ashraf News: No justification for MKO presence in Iraq       MKO members' families seeking to meet their children in Liberty       600 MEK terrorist group's members transfer to Albania       نائب عن دولة القانون لـ"أشرف نيوز": منظمة خلق منبوذة في العراق       رئيس البرلمان لـ"أشرف نيوز": لا مبرر لوجود منظمة خلق في العراق       MP Adnan Al-Shihmani calls for prosecuting MKO terrorist leaders       Iranian channel: Israel trained MKO members in Jordan       Member at the State of Law to Ashraf News: removing MEK agreed upon            

الصفحة الرئيسية            اخبار            مقالات             وثائق             تقارير وتحقيقات            الأرشيف            اتصل بنا            ENGLISH



اشرف نيوز » الأخبار » الاخبار


كشفت مصادر سابقة في منظمة خلق الإرهابية أن قيادة المنظمة في فرنسا أوفدت مينا رضائي إلى العاصمة الالبانية تيرانا من أجل مراقبة عناصر المنظمة الذين نقلوا من مخيم ليبرتي في العراق.

قالت وكالة أنباء إيرانية رسمية أن خاطف الرهائن في العاصمة الاسترالية سيدني عضوا بجماعة منظمة خلق الإرهابية، مشيرة إلى أنه شخص متحايل وقد التحق في صفوف منظمة خلق الإرهابية بالخارج.

قال النائب عن ائتلاف دولة القانون كامل الزيدي أن منظمة خلق الإرهابية جماعة منبوذة في العراق وسلجها دموي، لافتاً إلى أن العراقيين لا يريدون بقاء أي جماعات ساهمت في سفك الدم وقتل المواطنين ودعمت الإرهابيين.

أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري عدم وجود مبرر قانوني لوجود عناصر منظمة خلق الإرهابية في العراق، مشيراً إلى أن الحكومة العراقية السابقة اتخذت قرار بطرد هذه المنظمة من البلاد وفق لاتفاق مبرم مع الأمم المتحدة.

طالب العشرات من أهالي منظمة خلق الإرهابية الحكومة الإيرانية والعراقية بالسماح لهم بلقاء أبنائهم المتواجدين في معسكر ليبرتي قرب العاصمة بغداد.

اعلن نائب مبعوث الرئيس الاميركي في التحالف الدولي ضد داعش، انه تم نقل 600 من اعضاء منظمة خلق الإرهابية من معسكر ليبرتي بالعراق الى البانيا خلال العام الماضي.

دعا الأمين العام للتيار الرسالي النائب عن ائتلاف دولة القانون عدنان الشحماني، القضاء العراقي إلى قيادات منظمة خلق الإرهابية، مشيراً إلى أن قرار إخراج عناصر خلق الإرهابيين في ليبرتي قد أقره البرلمان.

أفادت قناة " برس تي في" الإيرانية الناطقة باللغة الإنجليزية، أن عناصر من منظمة خلق الإرهابية يتلقون الآن تدريبات داخل الأراضي الأردنية، مشيرة إلى أن هذه التدريبات تتم الآن على الحدود الاردنية السعودية.

أكد عضو ائتلاف دولة القانون ورئيس المركز العراقي للتنمية الإعلامية عدنان السراج، أن إخراج منظمة خلق الإرهابية من العراق أمر متفق عليه بين القوى السياسية في البلاد، مشيراً إلى أنه لا توجد أي جهة في العراق لا تريد إخرج هذه المنظمة.

قال القيادي السابق والمنشق عن منظمة خلق الإرهابية، إبراهيم  خدابنده شقيق مسعود خدابنده، أن قيادات المنظمة من بينها مسعود ومريم رجوي يمنعون أعضاء المنظمة في معسكر ليبرتي من التواصل مع ذويهم، داعيا المنظمة الدولية والحقوقية للضغط على قادة منظمة خلق لرفع الضغط على الأعضاء.

قال مستشار الأمن الوطني العراقي وعضو مجلس النواب عن ائتلاف دولة القانون موفق الربيعي، أن خطوات الحكومة العراقية خلال السنين الماضية أحجمت من دور منظمة خلق الإرهابية في العراق.

كشف مراسل موقع "أشرف نيوز" عن حصول على قائمة جديدة تضمن 35 أسماً من العناصر المنشقين عن منظمة خلق الإرهابية والذين نقلوا الاسبوع الماضي إلى البانيا.



الصفحات
1 
23 > >>



    مواقع صديقة

كتابات في الميزان

وكالة الرأي الدولية

شبكة سومر للأنباء

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

موسوعة النهرين



    محرك البحث





بحث متقدم


    القائمة البريدية