الصفحة الرئيسية            اخبار            مقالات             وثائق             تقارير وتحقيقات            الأرشيف            اتصل بنا            ENGLISH




اشرف نيوز » الأخبار » الاخبار


أكد رئيس مركز السلام في فرنسا فرانسو فيليب، أن الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية يستخدمان منظمة خلق الإرهابية كعامل ضغط على إيران في المحافل الدولية، معتبراً أن هذه المنظمة جماعة إرهابية خطرة.

قال النائب عن ائتلاف دولة القانون رياض غريب، أن منظمة خلق الإيرانية كبقية المنظمات الإرهابية التي لا تؤمن إلا بالعنف والقتل والدمار والتجسس، معتبراً أن بقائهم في العراق يشكل خطراً على العراق.

أكد عضو مجلس النواب عن حزب الدعوة الإسلامية ، النائب احمد سليم الكناني، عرقلة الولايات المتحدة الأمريكية إخراج منظمة خلق الإرهابية من العراق، داعياً الأمم المتحدة إلى مساعدة العراق في عملية طردهم من العراق إلى بلد ثالث.

أكدت النائب عن ائتلاف دولة القانون فردوس العوادي، ان منظمة خلق الإيرانية جماعة إرهابية لا يمكن أن تبقى للعراق إلى ما لا نهاية، مشيراً إلى أن هذه المنظمة شاركت في سفك الدم العراقي حتى بعد سقوط نظام البعث الصدامي المجرم.

وجه نحو 64 عنصراً من الأعضاء المنشقين عن منظمة خلق الإرهابية رسالة إلى أعضاء الكونغرس الأمريكي يطالبون فيها بتمرير الاتفاق النووي الذي وقع بين إيران والقوى الست الكبرى في 14 يوليو الماضي، مشددين على عدم الاكتراث لمزاعم المنظمة الإرهابية حيال البرنامج النووي الإيراني.

كشف مصدر صحفي بحريني رفض الكشف عن اسمه، عن طلب السلطات البحرينية مؤخرا من منظمة منافقي خلق الارهابية تعزيز علاقتها مع المنامة.

طالب العشرات من أبناء محافظة إيلام غرب إيران، رئيس الوزراء حيدر العبادي، بتسهيل مهمة زيارة أبنائهم المتواجدين في معسكر ليبرتي قرب العاصمة بغداد في صفوف منظمة خلق الإرهابية.

قال مهرداد حسيني مسؤول اجتماعي سابق في منظمة خلق الإرهابية والمنشق عنها حاليا، أن عناصر المنظمة لم يشعروا بإنسانيتهم طوال بقائه مع هذه المنظمة، مشيراً إلى أن قيادة منظمة خلق الإرهابية تنظر إلينا على أننا "كآلة".

قال النائب السابق والسياسي عزت الشابندر، أن الولايات المتحدة الأمريكية هي من تريد إبقاء منظمة خلق الإيرانية الإرهابية بالعراق، متهماً السفير الأمريكي ستيوارت جونز بعرقلة إخراجهم.

اعتبر النائب عن التحالف الكردستاني عبد القادر محمد، السبت، أن أفكار جماعة منظمة خلق الإيرانية الإرهابية قريبة من أفكار تنظيم داعش والقاعدة الإرهابيين، مشيراً إلى أن "الجماعات الإرهابية تولد من رحم واحد".

أكد عضو مجلس النواب عن كتلة الأحرار، النائب النائب محمد هوري، أن لائحة وقوائم المنظمات الإرهابية تصارغ حسب رغبات الإدارة الأمريكية، معتبراً قرار شطب واشنطن لمنظمة خلق الإرهابية من هذه اللائحة يمثل دعماً بشكل كامل لجرائم المنظمة.

أكدت النائب عن الحزب الديمقراطي الكردستاني، أميرة عبد الكريم زنكنة، أن حزبها لا يدعم منظمة خلق الإرهابية، مشيرة إلى أن ما ينشر من أخبار عن مطالبتنا ببقاء منظمة خلق الإيرانية في العراق "غير دقيق".



الصفحات
1 
23 > >>



    مواقع صديقة

حمرين نيوز

كتابات في الميزان

وكالة الرأي الدولية

شبكة سومر للأنباء

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

موسوعة النهرين



    محرك البحث





بحث متقدم


    القائمة البريدية