الصفحة الرئيسية            اخبار            مقالات             وثائق             تقارير وتحقيقات            الأرشيف            اتصل بنا            ENGLISH




اشرف نيوز » الأخبار » الاخبار


قال المستشار الإعلامي لنائب الرئيس نوري المالكي، عباس الموسوي، أن الجهات السياسية التي تدعم منظمة خلق الإرهابية وتطالب بوجودها في العراق، هي نفس الأسماء التي كشفها موقع "ويكيلكس" في وثائقه الأخيرة.

قال النائب عن ائتلاف دولة القانون والقيادي في حزب الدعوة الإسلامية تنظيم العراق، خالد الأسدي، ان منظمة خلق الإرهابية لا تخفي إرتباطها بالكيان الصهيوني (إسرائيل)، لافتاً إلى أن ذلك يستدعي من الحكومة العراقية الحذر من تحركات هذه المنظمة الإرهابية الخطرة.

أكدت النائب عن الحزب الديمقراطي الكردستاني بيروان خيلاني، أن الأكراد ليسوا مع بقاء عناصر منظمة مجاهدي خلق الإرهابية في العراق، معتبراً أن قرار إخراجها يصدر من الحكومة الإتحادية في بغداد.

أكدت وثائق مسرّبة نشرها موقع ويكيليكس، عن ضلوع منظمة مجاهدي خلق الإيرانية الإرهابية بموجات قتل في سوريا.

أكد العضو السابق المنشق عن منظمة مجاهدي خلق الإرهابية، أن المنظمة وتنظيم داعش الإرهابي هما من قماشة واحدة، لافتاً إلى أنه لو لم يقف الشعب الإيراني بوجه منظمة خلق الإرهابية فإن غرب البلاد كان سيشهد الأحداث التي نشهدها في سوريا والعراق اليوم.

أكد النائب عن المكون الأيزيدي في مجلس النواب حجي كندور الشيخ، أن المنظمات الإرهابية تستقي أفكارها المتطرفة التي تدعو لقتل الإنسان وإشاعة الفوضى من مصدر واحد، مشيراً إلى أن هذه المنظمات رغم رفعها لشعار الإسلام لكنها في الواقع تهدف إلى تشويهه.

ليس بعيدا عن برج ايفيل، انعقد الأجتماع السنوي لمنظمة مجاهدي خلق الأيرانية. وكان اللافت هذا العام، مدى الأهتمام الذي حظي به التجمع من قبل اليمين الأمريكي والأوروبي.

طالب عضو ائتلاف دولة القانون عدنان السراج، الخميس، بطرد المنظمات الإرهابية من العراق وفي مقدمتهم منظمة "خلق" التي تتخذ من العاصمة بغداد مقرا لها.

قال مدير عام الدائرة القانونية في وزارة حقوق الانسان، حيدر حسين مهدي، أن بقاء عناصر منظمة مجاهدي خلق الإرهابية في العراق محظور بموجب القوانين والدستور العراقي، مشيراً إلى أن الحكومة العراقية بعد سقوط نظام صدام حاولت إخراجهم.

أفاد مراسل موقع "أشرف نيوز" في العاصمة بغداد، أن قيادة منظمة خلق الإرهابية المتواجدين في معسكر ليبرتي تمنع العوائل الإيرانية القادمة من مختلف المحافظات من لقاء أبنائهم المتواجدين داخل المعسكر.

قالت النائب عن محافظة الديوانية وعضو ائتلاف دولة القانون سهام الموسوي، أن ما كشفت موقع "ويكيليكس" عن الجهات والشخصيات السياسية العراقية المرتبطة بالسعودية بأنهم كانوا ولا زالوا عملاء لمنظمة خلق الإرهابية في العراق.

اكد مستشار الأمن الوطني السابق النائب عن ائتلاف دولة القانون، موفق الربيعي، على وصف العراق حكومة وشعباً لمنظمة خلق الإرهابية بأنها "منظمة إجرامية لا تعرف إلا لغة القتل والدمار".



الصفحات
1 
23 > >>



    مواقع صديقة

حمرين نيوز

كتابات في الميزان

وكالة الرأي الدولية

شبكة سومر للأنباء

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

موسوعة النهرين



    محرك البحث





بحث متقدم


    القائمة البريدية