MP Hisham al-Suhail: MEK Organization is a criminal gang       MP Ibtisam al-Hilali: There are plans to remove the MEK       850 من عناصر خلق سيتم إخراجهم من العراق العام الحالي       النائب هشام السهيل: منظمة خلق زمرة مجرمة       Deputy demanding accountability of the media in support of MKO       Deputy for the Turkmen: We are one of the victims of the MKO crime       النائبة ابتسام الهلالي: هناك خطط لاخراج منظمة خلق       نائب يطالب بمحاسبة الإعلام الداعم لمنظمة خلق       نائب تركماني: نحن أحد ضحايا جرائم منظمة خلق       Deputy for Basra calling for lawsuits against Khalq organization            

الصفحة الرئيسية            اخبار            مقالات             وثائق             تقارير وتحقيقات            الأرشيف            اتصل بنا            ENGLISH



اشرف نيوز » الأخبار » الاخبار


كشفت مصادر مطلعة في وزارة الخارجية العراقية أن نحو 850 من عناصر منظمة خلق الإرهابية المتواجدين في معسكر ليبرتي ببغداد سيتم توطينهم في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والبانيا ورومانيا.

وصف النائب عن ائتلاف دولة القانون، هشام السهيل، عناصر منظمة خلق، بالزمر المجرمة، داعيا مجلس النواب إلى إصدار قانون يجرم الجهات السياسية الداعمة عن منظمة خلق الإرهابية.

أكدت النائب عن ائتلاف دولة القانون ابتسام الهلالي، على وجود خطط للإسراع في طرد عناصر منظمة خلق الإرهابية، منتقدة عدم التعاون الدولي مع الحكومة العراقية في حسم ملف منظمة خلق الإرهابية.

طالب النائب عن حزب الفضيلة الإسلامي، جمال المحمداوي، هيئة الإعلام والاتصالات العراقية بضرورة محاسبة وسائل الإعلام العراقية والعربية الداعمة للإرهاب ومن بينها منظمة خلق.

قال النائب عن القومية التركمانية، نيازي اوغلو أن المكون التركمان في محافظة ديالى خصوصا كانوا أحد ضحايا جرائم منظمة خلق الإرهابية أبان فترة حكم المقبور صدام وبعد سقوط نظامه.

طالب النائب عن البصرة عضو ائتلاف دولة القانون، فالح حسن الخزعلي، المواطنين المتضررين من منظمة خلق الإرهابية، إلى تقديم شكاوى ضد المحاكم العراقية لاسترجاع حقوقهم.

قال القيادي في حزب الدعوة الاسلامية النائب وليد الحلي، بأن تعامل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور حيدر العبادي، ستتعامل مع ملف منظمة خلق، بنفس التعامل الذي قامت به الحكومة العراقية السابقة، موضحا إننا طالبنا الأمم المتحدة عدة مرات بإخراج هذه المنظمة من البلاد.

قال النائب عن كتلة بدر المنضوية في ائتلاف دولة القانون، علي لفتة المرشدي، إن من يؤيد عناصر منظمة خلق الإرهابية يعد من المروجين للإرهاب ويجب أن يحاكم ضد هذا الأمر الخطير.

رفض النائب عن التحالف الكردستاني بختيار شاويس، الدعوات التي تنادى ببقاء عناصر منظمة خلق الإرهابية في العراق، وأضف هذه المطالبات بالباطلة.

حملت النائبة عن محافظة بابل، عضو كتلة بدر النيابية، منال المسلماوي، الولايات المتحدة الأمريكية، مسؤولية عرقلة إخراج منظمة خلق الإرهابية من العراق.

دعا النائب عن محافظة ديالى فرات التميمي، الحكومة العراقية الجديدة إلى طرد عناصر منظمة خلق الإرهابية من البلاد، معتبرا وجودها حتى الآن مخيب للآمال للعراقيين.

أكد تقرير لمنظمة العدل والتنمية لحقوق الانسان، وقوف السعودية والامارات والكويت والبحرين وراء تقديم تمويلات مالية ضخمة لمنظمة مجاهدي خلق الايرانية المعارضة وتدريب عناصر المنظمة داخل دول الخليج لاثارة توترات واضطرابات سياسية وشيكة بايران.



الصفحات
1 
23 > >>



    مواقع صديقة

كتابات في الميزان

وكالة الرأي الدولية

شبكة سومر للأنباء

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

موسوعة النهرين



    محرك البحث





بحث متقدم


    القائمة البريدية