الصفحة الرئيسية            اخبار            مقالات             وثائق             تقارير وتحقيقات            الأرشيف            اتصل بنا            ENGLISH




اشرف نيوز » الأخبار » الاخبار


قال الباحث والسياسي العراقي د. علي المؤمن رئيس مركز دراسات المشرق العربي في لبنان، أن الجهات السياسية التي تريد بقاء منظمة خلق الإرهابية تعمل على أن تبقى المنظمة لاعباً في العراق مكملا لتنظيم داعش ولحزب البعث ولبعض الجماعات والشخصيات المعادية للعراق الجديد.

اعتبر الشيخ صاحب مزعل باقر الربيعي لعلاج الحالات النفسيه، أن الدول الغربية التي تعرقل عملية إخراج منظمة خلق الإرهابية من العراق بأن تلك الدول تريد إعادة تنظيم المنظمة الإرهابية من جديد.

أكدت الإعلامية في قناة الفرات الفضائية إنسجام الغراوي، أن الشعب العراقي ذاق الويلات على يد عصابة منظمة خلق الإرهابية التي استخدمها صدام لقمع الشعب خاصة في الانتفاضة الشعبانية عام 1991، مؤكدة أن لم ولن يتنازل عن شعار "لا وجود للغدد السرطانية الإرهابية على أراضيه".

كشف تقرير نشرته وكالة أنباء "آسيا نيوز" اللبنانية، أن غول الانشقاقات لا يزال يلاحق عناصر منظمة خلق الإرهابية المتواجدين في معسكر ليبرتي قرب العاصمة العراقية بغداد.

دعت النائب عن محافظة بابل، عضو كتلة بدر النيابية، منال المسلماوي، إلى إدانة كل المدافعين والداعمين لمنظمة خلق الإرهابية في العراق، مؤكدةً في الوقت ذاته على أن تواجد المنظمة يشكل نافذة لدخول الإرهاب للعراق.

وصف السيد نجم الموسوي القيادي في منظمة بدر ومستشار النائب منال المسلماوي عن كتلة بدر البرلمانية، منظمة خلق الإرهابية بانها الوجه الآخر لتنظيم داعش التكفيري المجرم، داعياً إلى إخراج عناصر المنظمة بالقوة كما تجري الآن مواجهة داعش بالقوة.

تواصل الجهات السياسية والقانونية العراقية والعربية منها التي تعمل بخدمة منظمة خلق الإرهابية بسبب أموالها التي تدفعها إليهم، استخافهم بمواقف الكتل العراقية الوطنية في مجلس النواب بسبب رفضهم وجود منظمة خلق الإرهابية في البلاد.

وصف مدير مؤسسة الفرات الإعلامية عباس العيساوي، أن منظمة خلق الإرهابية بأنها منظمة ميتة سريرياً وليس لها أي تأثير على الأرض، مؤكداً أن الكثير من الدول لا ترغب بتواجد عناصر المنظمة على أراضيها.

شدد النائب عن ائتلاف المواطن حبيب الطرفي، على أن الحل الأمثل لطي ملف منظمة خلق الإرهابية في العراق هو بخروجها الكامل والتام من البلاد، واصفاً الأصوات التي تطالب بمنح الحقوق لخلق الإرهابية بالأصوات النشاز، مؤكداً أنها منظمة إرهابية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

كشفت مصادر بازرة منشقة عن منظمة خلق الإرهابية أن الأخيرة اوفدت عدداً من قياداتها إلى ألبانيا بهدف ملاحقة الأعضاء المنشقين والمنتقدين لسياسة منظمة خلق الإرهابية تجاه العناصر الذين نقلوا العام الماضي إلى العاصمة تيرانا.

سخر عدنان السراج رئيس المركز العراقي للتنمية الإعلامية وعضو التحالف الوطني عن ائتلاف دولة القانون، من المقالات التي يكتب بعض الإعلاميين العراقيين التابعين لمنظمة خلق الإرهابية، مؤكداً أن "المدافعين عن منظمة خلق الإرهابية صراخهم مدفوع الثمن".

كشفت صحيفة "المستقبل" العراقية، الأربعاء، أن قطر ادخلت عناصر منظمة مجاهدي خلق الارهابية ضمن خططها منذ فترة طويلة وانهم كانوا في الخطوط المتقدمة مع الدواعش طوال المعارك السابقة في العراق.



الصفحات
1 
23 > >>



    مواقع صديقة

حمرين نيوز

كتابات في الميزان

وكالة الرأي الدولية

شبكة سومر للأنباء

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

موسوعة النهرين



    محرك البحث





بحث متقدم


    القائمة البريدية