نائب عن الأحرار لـ"أشرف نيوز": أزلام صدام من يطالبون ببقاء منظمة خلق       Politician from Basra: arming the MEK angers Iraqis       Sources: Sarmad Abdul Karim topples Safi Yasiri       MP Bahr al-Ulum to Ashraf News: arming the MEK organization, violation of Iraq's sovereignty       Terrorizing MKO alleges attack on Liberty       مصادر: سرمد عبد الكريم يطيح بصافي الياسري       سياسي من البصرة: تسليح منظمة خلق يغضب العراقيين       النائب بحر العلوم لـ"أشرف نيوز": تسليح منظمة خلق خرق لسيادة العراق       A PMOI dissident's message to the Sheikh of Al-Azhar       خلق الإرهابية تدعي عن هجوم وشيك على ليبرتي            

الصفحة الرئيسية            اخبار            مقالات             وثائق             تقارير وتحقيقات            الأرشيف            اتصل بنا            ENGLISH



اشرف نيوز » الأخبار » الاخبار


اعتبرت النائب عن كتلة الأحرار لمى جواد الحلفي، أن أزلام نظام الرئيس المقبور صدام حسين هم من يطالبون ببقاء منظمة خلق الإرهابية في العراق، مشيرة إلى أن وجود المنظمة في العراق يمثل انتهاكاً لسيادة البلاد.

كشفت مصادر إعلامية مطلعة في العاصمة الدنماركية، كوبنهاغن، أن البعثي سرمد عبد الكريم مدير ما يعرف بـ "وكالة أنباء وكالة الاخبار العراقية"، أمر المشرفين على تحديثه وكالته بعدم نشر المقالات التي يرسلها "صافي الياسري".

اعتبر مدير مكتب المجلس الأعلى في محافظة البصرة جواد البزوني، إن تسليح منظمة خلق الإرهابية من قبل الإدارة الأمريكية سيثير غضب العراقيين، مستبعداً في الوقت ذاته أن تلبي واشنطن طلب منظمة خلق في إعادة تسليحها.

قال النائب عن كتلة المواطن ووزير النفط السابق، إبراهيم بحر العلوم، إنه في حال أقدمت الولايات المتحدة الأمريكية على تسليح عناصر منظمة خلق الإرهابية فإن ذلك يشكل خرقاً لسيادة العراق.

ادعت منظمة خلق الإيرانية الإرهابية عن هجوم وشيك اتهمت فيه الحكومة العراقية بتنفيذه خلال الأيام القليلة القادمة، بحسب ما ذكر بيان لما يسمى بالمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية.

بسم الله الرحمن الرحيم
سماحة الشيخ الدكتور أحمد الطيب رئيس الجامع الأزهر –  مشيخة الأزهر الشريف - القاهرة’

قال عضو ائتلاف دولة القانون، رئيس المركز العراقي للتنمية الإعلامية، عدنان السراج، أن الولايات المتحدة تلتزم المنظمة سياسيا ومعنويا وماليا وهي تقوم بدور كبير في التنسيق معها لغرض الاستفادة من ممارساتها الإجرامية ضد إيران.

اعتبر رئيس رابطة العشائر العراقية للتفاوض وحل النزاعات، السيد محمد الجابري، دعوة قيادات في منظمة خلق الإرهابية الولايات المتحدة الأمريكية بتسليح عناصرها في العراق بأنها "قضية ذر الرماد بالعيون".

قال الناشط والإعلامي العراقي ميثم الياسري، أن الدول الغربية هي من صنعت منظمة خلق الإرهابية، مجدداً تأكيد الموقف العراقي على أن "وجود منظمة خلق الإرهابية هو تبني لمشروع طائفي".

انتقد النائب عن كتلة الأحرار البرلمانية، جمعة ديوان البهادلي، الدعوات التي تطلقها بعض الجمعيات البريطانية للدفاع عن منظمة خلق الإرهابية، داعياً تلك الجمعيات والنقابات إلى الضغط على بلدانهم من أجل توطين عناصر المنظمة في بلدانهم.

شارك عدد من القيادات والأعضاء السابقين المنشقين عن منظمة خلق الإرهابية في التظاهرات التي شهدتها العاصمة الفرنسية باريس يوم أمس الأحد ضد الإرهاب.

اعتبر الناشط السياسي ورئيس حركة وحدة شباب العراق، احمد السعدي، أن التهاون بموضوع إخراج منظمة خلق الإرهابية من العراق ليس في مصلحة البلاد، مشدداً على ضرورة أن يتم حسم هذا الموضوع بأسرع وقت.



الصفحات
1 
23 > >>



    مواقع صديقة

كتابات في الميزان

وكالة الرأي الدولية

شبكة سومر للأنباء

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

موسوعة النهرين



    محرك البحث





بحث متقدم


    القائمة البريدية