النائب ياسر المالكي: لا يمكن لأي إرادة منع العراق من طرد منظمة خلق الإرهابية       استخبارات خليجية تجتمع بمنظمة خلق في الكويت       باحث عراقي: منظمة خلق جزء من الإرهاب الدولي       النائب خلف عبدالصمد: منظمة خلق وداعش وجهان لعملة واحدة       مسؤول بمحافظة البصرة: منظمة خلق غدة سرطانية       Minister of Transportation's Advisor to Ashraf News: America impedes MKO expulsion       Political researcher to Ashraf News: the MEK Organization's trend is murder, joining ISIS evidences it       Saudi writer: affiliation to MEK Organization is an unforgivable crime       Maryam Sinjabi: Liberty elements are victims to the follies of Rajavi       مستشار وزير النقل لـ"أشرف نيوز": أمريكا تعرقل طرد منظمة خلق            

الصفحة الرئيسية            اخبار            مقالات             وثائق             تقارير وتحقيقات            الأرشيف            اتصل بنا            ENGLISH



اشرف نيوز » الأخبار » الاخبار


أكد عضو ائتلاف دولة القانون، النائب عن محافظة كربلاء، ياسر المالكي، أنه لا يمكن لأي إرادة داخلية أو خارجية من الحكومة العراقية من طرد منظمة خلق الإرهابية من البلاد.

أفادت وسائل إعلام عربية الأسبوع الماضي، عن احتضان الكويت اجتماعا لمسؤولين في جهاز استخبارات دول خليجية بينها السعودية والإمارات مع قيادات من منظمة مجاهدي خلق الإرهابية.

أكد المحلل السياسي و مدير وحدة البحوث السياسية والاستراتيجية عزيز جبر شيال، ان في العراق يوجد 80 جنسية اجنبية وعربية تقاتل في العراق ضد الشعب العراقي من ضمنها منظمة خلق، لافت الى ان منظمة خلق مدرجة على لائحة الارهاب بالنسبة للنظام العراقي.

قال النائب عن ائتلاف دولة القانون خلف عبدالصمد إنه لا مبرر لوجود عناصر منظمة مجاهدي خلق الإرهابية في العراق، داعيا الحكومة الاتحادية إلى العمل بالسرعة الممكنة لطرد عناصر المنظمة المتواجدين في مخيم ليبرتي.

وصف عضو مجلس محافظة البصرة، جبار الساعدي، منظمة مجاهدي خلق الإرهابية، بأنها غدة سرطانية، مشددا على ضرورة تقديم عناصر المنظمة المتواجدين في مخيم ليبرتي إلى المحاكمة لنيل جزائهم.

حمل المتحدث الإعلامي لوزارة النقل العراقية، عضو منظمة بدر، كريم النوري، الولايات المتحدة الأمريكية عرقلة مساعي الحكومة العراقية لطرد عناصر منظمة خلق الإرهابية من البلاد.

اعتبرت الكاتبة والإعلامية السعودية، سكينة المشيخص، الانتماء لمنظمة مجاهدي خلق الإرهابية بأنهاء جريمة لا تغتفر بحق الوطن، يأتي ذلك في معرض رده على تغريدات على تويتر بعد مطالب بعض المغردين السعوديين بدعم منظمة خلق.

قالت القيادية السابقة المنفصلة عن منظمة خلق الإرهابية، السيدة مريم سنجابي، إن أعضاء المنظمة المتواجدين في معسكر ليبرتي قرب بغداد هم ضحية لحماقات قيادات المنظمة الإرهابية، مشيرة إلى أن مريم رجوي لا تبالي بحياة بعناصر ليبرتي.

قال الكاتب والباحث السياسي عزيز الخزرجي، أن منظمة خلق الإرهابية ديدنها القتل وإرقامة الدماء وهذا ما يؤكد التحاق عدد من عناصرها المتواجدين في البلدان الاوروبية في صفوف تنظيم داعش الإرهاب في المعارك الدائرة بين التنظيم والقوات العراقية.

دعا منتدى الدفاع عن ضحايا الإرهاب وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس، إلى القيام بإجراءات لازمة لحظر نشاطات منظمة خلق الإرهابية في بلاده.

كشف الصحفي الفرنسي المعروف، تيري ميسان الذي يعمل مراسلاً لقناة روسيا اليوم في سورية، ان عناصر تنتمي لجماعة منظمة خلق الارهابية تقاتل منذ 3 اشهر في سوريا والآن في العراق.

رأى الباحث والمحلل السياسي العراقي، محمد صادق الهاشمي، أن منظمة خلق الإرهابية ونتيجة دعمها لتنظيم داعش الإرهابي يمكن أن تساهم في ترسيخ التطرف في الدول الغربية التي تقطنها عناصر من منظمة خلق.



الصفحات
1 
23 > >>



    مواقع صديقة

كتابات في الميزان

وكالة الرأي الدولية

شبكة سومر للأنباء

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

موسوعة النهرين



    محرك البحث





بحث متقدم


    القائمة البريدية