النائب المسعودي يدعو البرلمان لطرد منظمة خلق       محلل سياسي لبناني لـ"أشرف نيوز": منظمة خلق مرتزقة ونهايتها قريبة       نائب كردي: منظمة خلق لا تستحق البقاء في العراق       Death of an MKO member in Liberty       منظمة خلق تنسب تصريحات كاذبة للنائبة أميرة زنكنه       الصحفي خالد الخفاجي لـ"أشرف نيوز": العراق غير معني بإلغاء فرنسا صفة الإرهاب عن منظمة خلق       منظمة خلق تعامل عناصرها في معكسر أشرف "كالعبيد"       Leader at the Supreme Council to Ashraf News: MKO stay in Iraq serves the sectarian project       MKO describes the ISIL as terrorist after it used to call them rebels       Sarmad Abdul Karim begging for money in Jordan            

الصفحة الرئيسية            اخبار            مقالات             وثائق             تقارير وتحقيقات            الأرشيف            اتصل بنا            ENGLISH



اشرف نيوز » الأخبار » الاخبار


طالب النائب عن التحالف الوطني محمد المسعودي، البرلمان الجديد بالعمل على طرد منظمة خلق الإرهابية من العراق، مشدداً على أن جماعة خلق منظمة ارهابية، شاركت بالعديد من جرائم الابادة التي ارتكبها النظام السابق ضد الشعب العراقي.

وصف الكاتب والمحلل السياسي اللبناني في استراليا حسين الديراني، منظمة خلق الإرهابية بأنها جماعة مرتزقة، مؤكداً أن نهاية هذه المنظمة الإرهابية قريبة جداً.

قال النائب عن ائتلاف الكتل الكردستانية، جمال كوجر، أن منظمة خلق الإرهابية لا تستحق البقاء في العراق بسبب جرائمها بحق العراقيين، مؤكدا أن الأكراد مع إخراج المنظمة الإرهابية من العراق.

في إطار حملتها الإعلامية الواسعة التي تهدف إلى الدفاع عن منظمة خلق الإرهابية، نسبت أبواق الكترونية إخبارية عراقية تمولها المنظمة، تصريحات إلى النائبة عن الحزب الديمقراطي الكردستاني أميرة زنكنه.

قلل الكاتب والصحفي العراقي، خالد الخفاجي من أهمية القرار الذي أصدره القضاء الفرنسي الاسبوع الماضي والذي يقضي برفع صفة الإرهاب عن منظمة خلق الإرهابية، مؤكداً أن السياسة الفرنسية أصبحت تابعة لواشنطن في التعاطي مع قضايا الإرهاب.

كشفت وثيقة نشرتها عناصر منشقة عن منظمة خلق الإرهابية تظهر أن المنظمة كانت تضع إجراءات صارمة لعناصر المتواجدين في معسكر أشرف أثناء خروجهم من المعسكر وتتعامل معهم على أنهم رهائن وعبيد لديها.

انتقد الكاتب والباحث في الحوزة العلمية بالنجف الأشرف، الشيخ حسن اللامي، قرار القضاء الفرنسي الخميس الماضي بإسقاط اتهامات تتعلق بالإرهاب ضد عناصر من منظمة خلق الإرهابية، مؤكداً أن وجود الفصائل الشيعية ستعجل بإخراج هذه المنظمة من العراق.

أعلنت منظمة خلق الإرهابية أمس الخميس، عن وفاة أحد عناصرها المتواجدين في معسكر ليبرتي قرب العاصمة بغداد بسبب إصابة بمرض في القلب، بحسب ما ذكر بيان أورده الموقع الالكتروني للمنظمة الإرهابية.

وصفت منظمة خلق الإرهابية تنظيم ما يعرف بالدولة الإسلامية "داعش" بالإرهابي بعدما كنت تصفهم بالثوار وأبناء العشائر عندما سييطر تنظيم داعش على الموصل، في خطوة تكشف عن السرعة بتغيير المواقف لدى خلق الإرهابية.

اعتبر عضو شورى المجلس الأعلى الإسلامي العراقي عدنان فرج الساعدي، بقاء منظمة خلق الإرهابية في العراق يخدم المشروع الطائفي في المنطقة الذي تديره تركيا وقطر والسعودية وبإشراف أمريكي.

كشفت مصادر إعلامية مطلعة أن البعثي سرمد عبد الكريم مدير موقع "العراق للجميع" توجه الاثنين الماضي إلى العاصمة الاردنية عمان للقاء عدد من الشخصيات السياسية المقربة من منظمة خلق الإرهابية بهدف ترطيب الأجواء بين الطرفين وإعادة تمويل مواقعه الالكترونية.

ذكرت وكالة الصحافة الفرنسية، أن قاضي مكافحة الإرهاب في النيابة الفرنسية العامة أصدر قراراً أغلق بموجبه ملف ملاحقة منظمة خلق الإرهابية وإبطال كل التهم الموجهة للمنظمة منذ عام 2003.



الصفحات
1 
23 > >>



    مواقع صديقة

كتابات في الميزان

وكالة الرأي الدولية

شبكة سومر للأنباء

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

موسوعة النهرين



    محرك البحث





بحث متقدم


    القائمة البريدية