الصفحة الرئيسية            اخبار            مقالات             وثائق             تقارير وتحقيقات            الأرشيف            اتصل بنا            ENGLISH




اشرف نيوز » الأخبار » الاخبار


كشفت صحيفة الغارديان البريطانية، الاثنين، أن منظمة مجاهدي خلق الإيرانية الإرهابية دفعت مبلغ 150 الف دولار لـ ادوارد رندل الحاكم السابق لبنسيلفينيا  في قبال القاء خطاب معادي لإيران في مؤتمر المنظمة الاخير في باريس.

قالت نائبة رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشيوخ الفرنسي ناتالي غولييه، الاثنين، ان السعودية تهدر وقتها بدعمها منظمة خلق الإيرانية الإرهابية، مشيرة الى ان الشعب الايراني لا يدعم هذه المنظمة التي خانت وطنها إبان الحرب العراقية الايرانية.

كشفت مصادر عراقية مطلعة على ملف منظمة مجاهدي خلق الإيرانية الإرهابية، الخميس، أن نحو 75 عنصراً من الساكنين في مخيم ليبرتي قرب العاصمة بغداد تم نقلهم إلى البانيا.

منذ تأسيس الدولة السعودية الأولى، والتي حكمتها المنظومة الثنائية آل سعود والحركة "الوهابية"، حيث تبادلت المؤسسة الحاكمة والمؤسسة الدينية العطاءات، وتقاسمت السلطة.

اعتبر النائب عن التحالف الكردستاني، ونائب رئيس لجنة الخبراء المكلفة بأختيار اعضاء المفوضية العليا لحقوق الانسان اشواق الجاف، إن الدعم الذي تتلقى منظمة خلق الإيرانية الإرهابية أسبابه وأهدافه سياسية واضحة.

قال وليد الحلي مستشار رئيس الوزراء العراقي  حيدر العبادي والقيادي البارز في حزب الدعوة الاسلامية، السبت، أن السعودية أخطأت في حساباتها بإعلانها دعم منظمة خلق الإيرانية الإرهابية، مشيراً في الوقت ذاته أن "مشاركة الأمير تركي الفيصل أيضاً وضعت المنظمة في حيرة".

وصف المرجع الديني في مدينة كربلاء آية الله السيد محمد تقي المدرسي، منظمة خلق الإيرانية بـ الارهابية" ويجب محاربتها، فيما دان بـ "اقسى العبارات" الهجمات التي تعرضت لها مدينة نيس الفرنسية اليوم.

باستفزاز موتور، وبحضور برلمانيين بحرينيين شارك المدير السابق للمخابرات السعودية تركي الفيصل في تجمع منظمة مجاهدي خلق الإيرانية في باريس.

فقد مسعود رجوي حبيب الرئيس اوباما حياته بسبب مشاكل متعلقة بالإيدز مسعود رجوي،الأمين العام لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية،الذي كان معروف بحفلاته في أنحاء باريس و العلاقات الجنسية المتطرفة مع النساء.

اسباب وفاة مسعود رجوي ، لمح رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق الأمير تركي الفيصل في كلمة له باجتماع للمدافعين عن زمرة منافقي خلق الارهابية عقد في باريس، الى موت زعيم هذه الجماعة مسعود رجوي ، وكرر الفيصل خلال خطابه ولعدة مرات كلمة “الفقيد” وذلك ضمن اشارته لرجوي.

اتهم مستشار الخارجية الإيرانية حسين أمير عبداللهيان الأحد المملكة العربية السعودية بتقديم الدعم المالي والأمني لمنظمة خلق الإيرانية الإرهابية

لم يكتفِ الممثل السعودي، اول مسؤول خليجي يشارك بهذا المؤتمر السنوي، بالحضور، بل أثر الكلام على الصمت، حيث أخرج موقف بلاده إزاء الجمهورية الإسلامية الإيرانية من الخفاء إلى العلن عندما قال: "أنا أيضاً أريد إسقاط النظام".



الصفحات
1 
23 > >>



    مواقع صديقة

شبكة فدك

كتابات في الميزان

وكالة الرأي الدولية

شبكة سومر للأنباء

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

موسوعة النهرين



    محرك البحث





بحث متقدم


    القائمة البريدية