رئيس السلطة القضائية الإيرانية: منظمة خلق ظلمت العراقيين       حيدر العبادي يقلق منظمة خلق الإرهابية       العبادي من طهران: منظمة خلق متورطة بجرائم إرهابية       وكالة عربية: منظمة خلق الإرهابية تعذب أعضائها       Mladenov: we are committed to bring out MKO from Iraq       Yemeni Researcher: MKO received financial support from Mossad       Deputy for the State of Law Coalition: the government is serious about expelling MKO       وكالة إيرانية: عناصر منظمة خلق يريدون العودة       Dissidents to Obama: Khalq Organization supports ISIL in media       Iraqi writer: MKO stealing vases from graves            

الصفحة الرئيسية            اخبار            مقالات             وثائق             تقارير وتحقيقات            الأرشيف            اتصل بنا            ENGLISH



اشرف نيوز » الأخبار » الاخبار


قال رئيس السلطة القضائية الإيرانية آية الله صادق آملي لاريجاني أن منظمة خلق الإرهابية ظلمت العراقيين خلال فترة حكم الطاغية صدام حسين، مؤكداً أن جرائم المنظمة لم تقتصر على الإيرانيين بل شملت العراقيين أيضاً.

أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أن عناصر منظمة خلق الإيرانية متورطة بقضايا إرهابية ضد الشعبين العراقي والإيراني، مشدداً على أن حكومته ماضية بطرد عناصر المنظمة من العراق.

قالت وكالة أورينت برس" العربية أن منظمة مجاهدي خلق الإيرانية الإرهابية تعذب وتسيطر على كل جانب من حياة أعضائها في حال تمردهم عليها، مشيرة إلى أن هذه المنظمة كانت أداة بيد نظام الطاغية صدام حسين.

قالت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إيرنا" أن العشرات من عناصر منظمة مجاهدي خلق الإرهابية يريدون العودة إلى بلاده بعد أن شملهم العفو الصادر من الحكومة الإيرانية.

أكد ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراق نيكولاي ملادينوف، التزام الأمم المتحدة بإخراج عناصر منظمة خلق الإرهابية من البلاد، داعياً في الوقت ذاته جميع دول العالم خصوصا الأوروبية بالتعاون مع الأمم المتحدة لإنهاء ملف منظمة خلق.

قال الكاتب والباحث اليمني عبد الرحيم البخاري، أن منظمة خلق الإرهابية تلقت دعماً مالياً من الموساد الإسرائيلي لتنفيذ عملية اغتيال خمسة علماء إيرانيين مختصين في تخصيب وتطوير اليورانيوم، مشيرة إلى أن العملية نجحت.

أكدت النائبة زينب عارف البصري ابنة أحد مؤسسي حزب الدعوة الإسلامية، أن الحكومة العراقية الجديدة برئاسة حيدر العبادي جادة في طرد عناصر منظمة خلق الإرهابية المتواجدين في معسكر ليبرتي قرب العاصمة بغداد.

أكد خمسة وسبعون عنصراً منشق عن منظمة خلق، أن المنظمة الإرهابية منتهكة لحقوق الإنسان وتعمل في العراق كمساعد إعلامي وتمويني لتنظيم داعش.

أكدت الكاتبة والصحفية العراقية إنعام كجه جي، ان عناصر من منظمة خلق الإرهابية يقومون بسرقة أواني الأزهار في مقبرة «أُوفير»، قرب باريس، مشيرة إلى أن الشرطة الفرنسية ضبطت أحد عناصر المنظمة وهو يقوم بعملية السرقة.

اقدم عناصر من منظمة خلق الإيرانية الإرهابية على سرقة مزهريات من مقبرة بمحافظة وال دو اوايز بالقرب من العاصمة الفرنسية باريس، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام فرنسية.

كشفت مصادر مطلعة مقربة من منظمة خلق الإرهابية، أن ثلاثة من كبار الشخصيات في المجلس السياسي للمنظمة الإرهابية قدموا استقالتهم من منظمة خلق الإرهابية.

قالت صحيفة "العرب" الممولة من الإمارات والصادرة في لندن، الاثنين أن "حركة مجاهدي خلق الإيرانية‎ المعارضة تواجه غول الانشقاقات"، مؤكدة المعلومات التي كشفها موقع "أشرف نيوز" عن قيام ستة عناصر من الحركة بالانشقاق عنها وترك معسكر ليبرتي قرب بغداد.



الصفحات
1 
23 > >>



    مواقع صديقة

كتابات في الميزان

وكالة الرأي الدولية

شبكة سومر للأنباء

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

موسوعة النهرين



    محرك البحث





بحث متقدم


    القائمة البريدية