وزير العمل نصار الربيعي: منظمة خلق انتهكت القوانين       منشق عنها: رجوي متورط بكابونات النفط مقابل الغذاء       النائب النائلي: منظمة خلق تدعم أي نشاط إرهابي ضد العراق       Head of Iranian Judiciary: MKO oppressed Iraqis       وزير عراقي سابق: العبادي سيتعامل بشكل حازم ضد منظمة خلق       Al-Abadi from Tehran: MEK involved with terrorist offenses       Arab agency: Khalq terrorist organization tortures its members       Iranian agency: MKO members want to return       رئيس السلطة القضائية الإيرانية: منظمة خلق ظلمت العراقيين       حيدر العبادي يقلق منظمة خلق الإرهابية            

الصفحة الرئيسية            اخبار            مقالات             وثائق             تقارير وتحقيقات            الأرشيف            اتصل بنا            ENGLISH



اشرف نيوز » الأخبار » الاخبار


قال وزير العمل والشؤون الاجتماعية نصار الربيعي أن منظمة خلق الإرهابية انتهكت كل القوانين والأعراف الدولية والاخلاقية، مشيراً إلى أن هذه المنظمة لم يعد لها أي مكان في العراق بعد سقوط نظام البعث المقبور.

كشف مسؤول العلاقات الخارجية في منظمة مجاهدي خلق الايرانية الارهابية ابراهيم خدابنده امس ان مسعود رجوي كان يحصل على التمويل اثناء الحصار على العراق من كابونات النفط، وقال خدابنده ان صدام امر رجوي بتشكيل جيشاً رديفاً لحمايته.

قال النائب عن ائتلاف دولة القانون عبدالاله النائلي أن منظمة خلق الإرهابية تدعم أي نشاط إرهابي ضد العراق، مؤكدا أن منظمة خلق هي ضمن التصنيفات الإرهابية.

قال وزير المالية السابق القيادي في ائتلاف دولة القانون صفاء الدين الصافي، أن رئيس الحكومة حيدر العبادي سيكون حازما في التعامل مع عناصر منظمة خلق الإرهابية المتواجدين بشكل غير قانوني في العراق.

قال رئيس السلطة القضائية الإيرانية آية الله صادق آملي لاريجاني أن منظمة خلق الإرهابية ظلمت العراقيين خلال فترة حكم الطاغية صدام حسين، مؤكداً أن جرائم المنظمة لم تقتصر على الإيرانيين بل شملت العراقيين أيضاً.

أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أن عناصر منظمة خلق الإيرانية متورطة بقضايا إرهابية ضد الشعبين العراقي والإيراني، مشدداً على أن حكومته ماضية بطرد عناصر المنظمة من العراق.

قالت وكالة أورينت برس" العربية أن منظمة مجاهدي خلق الإيرانية الإرهابية تعذب وتسيطر على كل جانب من حياة أعضائها في حال تمردهم عليها، مشيرة إلى أن هذه المنظمة كانت أداة بيد نظام الطاغية صدام حسين.

قالت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إيرنا" أن العشرات من عناصر منظمة مجاهدي خلق الإرهابية يريدون العودة إلى بلاده بعد أن شملهم العفو الصادر من الحكومة الإيرانية.

أكد ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراق نيكولاي ملادينوف، التزام الأمم المتحدة بإخراج عناصر منظمة خلق الإرهابية من البلاد، داعياً في الوقت ذاته جميع دول العالم خصوصا الأوروبية بالتعاون مع الأمم المتحدة لإنهاء ملف منظمة خلق.

قال الكاتب والباحث اليمني عبد الرحيم البخاري، أن منظمة خلق الإرهابية تلقت دعماً مالياً من الموساد الإسرائيلي لتنفيذ عملية اغتيال خمسة علماء إيرانيين مختصين في تخصيب وتطوير اليورانيوم، مشيرة إلى أن العملية نجحت.

أكدت النائبة زينب عارف البصري ابنة أحد مؤسسي حزب الدعوة الإسلامية، أن الحكومة العراقية الجديدة برئاسة حيدر العبادي جادة في طرد عناصر منظمة خلق الإرهابية المتواجدين في معسكر ليبرتي قرب العاصمة بغداد.

أكد خمسة وسبعون عنصراً منشق عن منظمة خلق، أن المنظمة الإرهابية منتهكة لحقوق الإنسان وتعمل في العراق كمساعد إعلامي وتمويني لتنظيم داعش.



الصفحات
1 
23 > >>



    مواقع صديقة

كتابات في الميزان

وكالة الرأي الدولية

شبكة سومر للأنباء

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

موسوعة النهرين



    محرك البحث





بحث متقدم


    القائمة البريدية