الصفحة الرئيسية            اخبار            مقالات             وثائق             تقارير وتحقيقات            الأرشيف            اتصل بنا            ENGLISH




اشرف نيوز » الأخبار » الاخبار


أكدالخبير القانوني طارق حرب على أحقية الحكومة العراقية في تسليم عناصر منظمة خلق الإرهابية إلى إيران، مشيراً إلى أن هذه المنظمة جماعة إرهابية وفق الرؤيتين الإيرانية والعراقية.

اتهم عضو ائتلاف الوفاء لمحافظة الأنبار ـ أحد مكونات اتحاد القوى العراقية ـ النائب فارس الفارس، الجمعة، الحزب الاسلامي العراقي الذي يترأسه إياد السامري وينتمي إليه رئيس البرلمان سليم الجبوري، بدعم منظمة خلق الإيرانية الإرهابية.

اعتبر عضو مجلس النواب عن الحزب الديمقراطي الكردستاني ريبوار طه، الجمعة، ان قرار الحكومة الاتحادية بإخراج وطرد عناصر منظمة خلق الإيرانية الإرهابية قرار دستوري، مشدداً على دعم حكومة الاقليم لهذاالقرار.

كشفت مصادر عراقية مقربة من بعثة الأمم المتحدة في بغداد، الخميس، أن طائرة ركاب أمريكية قامت فجر اليوم بنقل عناصر وقيادات بارزة في منظمة خلق الإرهابية من معسكر ليبرتي قرب مطار بغداد الدولي إلى البانيا.

أكد القيادي في جبهة الإصلاح عضو مجلس النواب هيثم الجبوري، الأربعاء، أن منظمة خلق الإيرانية الإرهابية كشفت عن ولائها للنظام السعودي الإجرامي بعدما شارك وزير الاستخبارات الامير تركي الفيصل في الشهر الماضي لمؤتمر نظمته المنظمة الارهابية في باريس.

كشف مصدر مقرب من المعارضة البحرينية في المنامة، الأربعاء، أن النظام الخليفي يدعم هو الآخر منظمة خلق الإيراينة الارهابية المعارضة ويسعى للاستفادة منها في قمع الثورة التي تشهدها البلاد، مضيفاً إن "نظام آل خليفة تحركه السياسة السعودية".

كشفت مصادر منشقة من منظمة مجاهدي خلق الإيرانية الإرهابية، الاثنين، عن إنشقاق "ثريا شهري" أحد كبار القادة في المنظمة التي تقودها الإرهابية مريم رجوي التي تقيم في أحد ضواحي العاصمة الفرنسية باريس.

اعلنت مصادر مقربة من الديوان الملكي السعودي؛ ان العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز سيستقبل زعيمة منظمة خلق الإرهابية مريم رجوي في السعودية بحجة أداء فريضة الحج.

قال عضو مجلس النواب عن ائتلاف دولة القانون النائب عبد الهادي موحان السعداوي، الأحد، أن منظمة خلق الإيرانية الإرهابية أصبحت تتسكع بأحضان آمراء آل سعود بعدما فقدت حليفها الاستراتيجي الذي كان ينفق عليها الطاغية المقبور صدام حسين.

أفاد مراسل موقع "أشرف نيوز"، الأربعاء، أن اشتباكات بالأيدي جرت اثنين من الأعضاء المنشقين عن منظمة خلق الإرهابية وعناصر المنظمة الحالين في منطقة "اوفر سوراواز" الواقعة في أحد ضواحي العاصمة الفرنسية باريس.

اعتبر رئيس السلطة القضائية في ايران صادق آملي لاريجاني، الاثنين، محاولة بعض وسائل الإعلام الغربية تطهير وإخفاء جرائم منظمة خلق الإرهابية، حركة مشبوهة ومؤسفة، مشيراً إلى عدم تساهل إيران فيما يتعلق بقوتها وأمنها بأي شكل من الأشكال.

يستمر مسلسل هروب قادة زمرة منظمة "خلق" الارهابية والعناصر المتبقين في معسكر ليبرتي بالعراق، متوجهين الى الدول الغربية بما فيها البانيا.



الصفحات
1 
23 > >>



    مواقع صديقة

شبكة فدك

كتابات في الميزان

وكالة الرأي الدولية

شبكة سومر للأنباء

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

موسوعة النهرين



    محرك البحث





بحث متقدم


    القائمة البريدية