الصفحة الرئيسية            اخبار            مقالات             وثائق             تقارير وتحقيقات            الأرشيف            اتصل بنا            ENGLISH




اشرف نيوز » الأخبار » الاخبار


انتقد النائب عن كتلة المواطن في مجلس النواب، فيصل الزبيدي، الجهات السياسية العراقية التي تدافع عن منظمة خلق الإرهابية، مؤكدا أن المدافعين عن المنظمة شركاء بدعم الإرهاب في العراق.

قالت النائب عن كتلة بدر البرلمانية ميثاق الحامدي، أن تنظيم داعش الإجرامي ومنظمة خلق الإرهابية من بقايا حزب البعث المجرم الذي قاده الطاغية المقبور صدام حسين، مشيرة إلى أن كلا الجماعتين تحظى بدعم من قبل دول خليجية وغربية بهدف ضرب الإستقرار بالمنطقة.

قال النائب عن كتلة بدر في مجلس النواب، بدر علي المرشدي، أن منظمة خلق الإرهابية ستطرد قريبا من العراق، مقللا من الدعوات التي تطالب بتسليح عناصر المنظمة الإرهابية.

قال النائب عن المكون التركماني وعضو كتلة المواطن، محمد تقي المولى، أن أبناء القومية التركمانية كانوا أحد ضحايا جرائم منظمة خلق الإرهابية التي قامت بها خلال فترة حكم الطاغية المقبور صدام حسين.

بدأ محكمة مكافحة الإرهاب في باريس الخميس الماضي7 ايار/مايو، برئاسة السيدة القاضية جانه دويه، محاكمة الرجل الثاني في قيادة منظمة خلق الإرهابية بسبب جرائمه في العراق وإيران.

أكد عضو مجلس محافظة بابل حسن الطائي، أن منظمة خلق الإرهابية جزء من تنظيم داعش الإجرامي، مؤكداً على أن هذه المنظمة مدانة من قبل الامم المتحدة بسبب جرائمها.

قالت عضو اللجنة القانونية في مجلس النواب عن التحالف الوطني، النائب ابتسام الهلالي، ان وجود منظمة خلق الإرهابية ودخولها للعراق أبان فترة نظام الطاغية المقبور صدام غير قانوني، مطالبة الحكومة بضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة لإخراج عناصر المنظمة.

قال النائب السابق عن حزب الفضيلة الإسلامي صباح الساعدي، كان من المفترض إخراج عناصر منظمة مجاهدي خلق الإرهابية من العراق بعد خروج قوات الاحتلال الأمريكية من البلاد.

وصفت الإعلامية خالدة الخزعلي عناصر منظمة خلق الإرهابية بأنها "جماعة ظالمة ستنال عقابها"، مستغرباً من عدم تناول بعض وسائل الإعلام العراقية لجرائم منظمة خلق وفضح دورها في دعم الإرهاب في العراق.

قال تقارير لراديو اوستن الاوروبي، ان دعوة زعيمة تنظيم مجاهدي خلق المطلوبة للقضاء الايراني مريم رجوي، لالقاء كلمة في جلسة استماع في مجلس النواب الأمريكي الأربعاء الماضي عبر الاقمار الاصطناعية، جاء بضغوط مارستها إسرائيل.

كشفت مصادر عراقية مقربة من صنع القرار، أن منظمة مجاهدي خلق الإيرانية الإرهابية المتواجدين في معسكر ليبرتي، بتزويد عناصر تنظيم داعش الإرهابي، بمعلومات استخباراتية حساسة ودقيقة للتنظيم بعلم السفارة الأمريكية في بغداد.

سارعت الأقلام المأجورة التي تعمل لصالح منظمة خلق الإيرانية الإرهابية في الضغط على المؤسسات الإعلامية ومن بينها "صحيفة دنيا الوطن" الالكترونية الفلسطينية لحذف مقال نشره الزميل جعفر سالم أحد محرري موقع أشرف نيوز.



الصفحات
1 
23 > >>



    مواقع صديقة

حمرين نيوز

كتابات في الميزان

وكالة الرأي الدولية

شبكة سومر للأنباء

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

موسوعة النهرين



    محرك البحث





بحث متقدم


    القائمة البريدية