الصفحة الرئيسية            اخبار            مقالات             وثائق             تقارير وتحقيقات            الأرشيف            اتصل بنا            ENGLISH




اشرف نيوز » الأخبار » الاخبار


قال عضو مجلس النواب عن محافظة الناصرية النائب عبد الهادي الخير الله، أن منظمة خلق جماعة إرهابية متفككة والأفكار الضالة التي تحملها المنظمة توضح التناقض في حياة عناصرها.

رأى وزير الأمن الوطني العراقي السابق قاسم داود، أن عوامل وضغوطات خارجية ودولية تمنع العراق من الاسراع في عملية طرد عناصر منظمة مجاهدي خلق الارهابية الإيرانية من البلاد.

أبدى دعا النائب المستقل عبد الهادي الحكيم استغرابه من بقاء منظمة خلق الارهابية الايرانية في العراق حتى الآن رغم مرور عدة سنوات على سقوط نظام صدام حسين وخروج قوات الاحتلال الامريكية من البلاد.

أفاد مراسل موقع "اشرف نيوز" في العاصمة بغداد، عن استمرار العوائل الإيرانية بالتظاهر والاعتصام أمام معسكر ليبرتي الذين يقطنه عناصر منظمة خلق الإرهابية بالقرب من مطار بغداد الدولي.

قال عضو منشق عن منظمة خلق الإرهابية ان قادة الجماعة يمنعون الاعضاء من التحاور بلغة الأم داخل معسكر ليبرتي بالقرب من مطار بغداد الدولي.

دعت السياسية العراقية وعضو تيار الاصلاح الوطني منال فنجان، الثلاثاء، الدول التي تدافع عن منظمة خلق الإرهابية إلى استضافة عناصرها لديها وتخليص العراق من هذا الملف الشائك والمعقد، مطالبة الحكومة أن تعلن بشكل واضح ورسمي ضرورة إبعاد عناصر المنظمة من العراق.

دعا إمام جمعة النجف صدر الدين القبانجي، الثلاثاء، الحكومة العراقية إلى اتخاذ إجراءات دبلوماسية ورسمية فاعلة وسريعة لحسم ملف تواجد منظمة خلق الإرهابية في العراق، معتبراً أن بقائها في العراق يشكل خطرا على مستقبل العراق وأمنه واستقراره.

على الرغم من مرور أكثر من 12 عاماً على سقوط نظام البعث البائد ، الداعم الرئيس لزمره مجاهدي  خلق الاجرامية، مازالت هذه الزمره  التي شاركت في قمع الانتفاضة الشعبانية ربيع عام 1991.

افاد مراسل موقع "اشرف نيوز" في العاصمة بغداد، أن العشرات من العوائل الايرانية تظاهروا أمس الاثنين أمام معسكر ليبرتي الذين تقطنه عناصر منظمة خلق الإرهابية للمطالبة بلقاء أبنائهم في المعسكر.

وصل اليوم الخميس اثنين من عناصر منظمة خلق الإيرانية الإرهابية إلى إيران عقب انقشاقهما من تنظيم خلق في معسكر ليبرتي قرب العاصمة بغداد.

اعتبر عضو اللجنة المالية في مجلس النواب النائب حسام العقابي، إن تنظيم داعش التكفيري لا تختلف بجرائمها عن منظمة خلق الإرهابية، مشيراً إلى أن هذه الجماعات الإرهابية ولدت من رحم وفكر واحد.

أعرب الإيرانية "مهناز عكافيان" عن سعادتها باليوم الذي تلتقي فيه ولدها " محمد علي ساساني" الذي يتواجد في معسكر ليبرتي التابع لمنظمة خلق الإيرانية الإرهابية قرب العاصمة بغداد.



الصفحات
1 
23 > >>



    مواقع صديقة

حمرين نيوز

كتابات في الميزان

وكالة الرأي الدولية

شبكة سومر للأنباء

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

وكالة كنوز ميديا

موسوعة النهرين



    محرك البحث





بحث متقدم


    القائمة البريدية